Latest

اقتراحات لستايلك بالمنزل يوم الفالنتين

 


إذا قررت هذا العام أن تقضى الفالنتين ( عيد الحب) في المنزل . فيجب عليكى وقتها أن تغيري من ستايلك و مظهرك لتكونى متجددة خلال اليوم عدة مرات بعدة اشكال حتى تشعري زوجك بالمرح والحب والتميز فى هذا اليوم الخاص  .

طله الصباح :

بالنسبة لطلة الصباح يجب أن تكوني فيها مشرقة وجذابة , ننصحك فى اللجوء فى اختيارك للألوان الفاتحة البراقة  التي تفتح من لون بشرتك و تجعلك كالطفلة ويجب ان تعلمى ان الأفضل هنا الأبيض ، الروز ، اللبني والكريمي ، على أن ترتدي بيجامة جميلة بهذه الألوان ذات نقشات بسيطة للغاية وتضعي القليل من المكياج الهادئ  للغاية الذى يتناسب مع الصباح وتقومي برفع شعرك للأعلى حتى يظهر اشراقة وجهك جيدا .

طله الظهيرة :

اما عن طلة الظهيرة حيث عودة زوجك من العمل يجب أن تكوني فيها فى أبهى صورة ارتدى فستان سوارية أو أي فستان سهرة ذات مقاس مضبوط عليك ويبرز أنوثتك و جمالك ، ننصحك باللونين الأحمر والأسود ايهما الأفضل تبعا لذوقك ، على أن تضعي مكياج كامل ، وتقومي بعمل قصة جميلة وجديدة بشعرك ، مع تحضير طاولة الطعام بشكل يشعره أنكم بالخارج وليس بالمنزل فلا مانع من القليل من الشموع والورود على الطاولة .

طله المساء :

طلة المساء هي الأكثر جذبا لذا أتركيه هو يختار لكي القميص الذي يحبه عليك ، واحصرصى على أن تضعي طلاء أظافر احمر جذاب فى اليدين والقدم ، وبامكانك ان تلصقي بوستر جميل وجذاب ذات لون احمر على احد جوانب الصدر او الاكتاف حتى تصبحي أكثر جذبا له ، احرصى على استخدام المزيد من العطر الذي يحبه زوجك ، ويجب عليكى أن تحرصي أن تكون ملاءة السرير فى هذا اليوم ذات لون احمر جذاب لأنها من احد عوامل إبراز جمالك وزيادة اشتياق زوجك عليك .

اما عن المجوهرات النى ستستخدميها هذا اليوم فاحرصى ان تكون براقة ولامعة، لذا احرصي على تلمعيها اليوم حتى تبدو غدا أكثر بريقا. ونقدم لكى عدة طرق لتلميع المجوهرات :

1-الليمون أفضل طريقة لتلميع النحاس والفضة بللي قطنه بليمون نظفي بها المجوهرات المصنوعة من هذه المواد على أن يكون ليدك فوطة ذات وبره لتجفيف المجوهرات بها وتلميعها أكثر بعد الليمون.

2-يكتفي فى الذهب بتلميعه بقطعة قماش ناعمة الملمس ليست ذات وبره مبللة بعض الشيء، والأفضل استخدام الصابون السائل الذي تستخدميه فى تنظيف الاوانى لتلميع المجوهرات الذهبية، جربى ولن تخسري.

3-الماء والشبة احد الطرق الفعالة أيضا فى تلميع الفضة، والفصوص والأحجار الكريمة، على أن تضعي المجوهرات فى إناء به ماء وشبة واتركيهم لمدة 10 دقائق بعدها ارفعيها من الإناء واشطفيها ثم جفيفها بقطعة صوف.

4-تلميع الفصوص يزداد بريقا إذا قمتي بتلميعها بمعجون أسنان وفرشاة الأسنان على أن تشطف بالماء البارد بعدها وتجفف بفوطة الوجه ذات الوبر الناعمة.

5-يمكنك تلميع الذهب أيضا بلبانة الخبز ثم ادعكيه بفرشاة الأسنان، ستجدي الذهب هنا يزداد بريقا ولمعانا خاصة إذا كان ملون.

6-أما الماس فيمكنك صنع محلول من الماء البارد ومحلول تنظيف الصحون, ثم انقعي المجوهرات في المحلول لبضعة دقائق وارفعي القطع واغسليها بماء خفيف من صنبور الماء وفركهم بفرشاة ناعمة, ثم اغسلي القطع مرة أخرى في نفس المحلول ثم نشفيهم بالمنديل