Latest

ريجيم الرومانسية

 


هناك العديد من انواع الريجيم التى تعرفتى عليها فى الاونة الاخيرة ؟!! ولكن اليوم نقدم لكى هذا الريجيم الخاص الذى لن يفقدك فقط الوزن الزائد التي تعانى منه بل انه أيضا سيساعدك على الشعور بالرومانسية والحب  لزوجك . تعالى معنا الان لتتعرفى على الوجبات ومكوناتها حتى تنعمى بشعور وافر من الرومانسية

*وجبة الإفطار :

ننصحك ان تتكون من طبق كورن فليكس باللبن مقطع عليه فواكه مشكلة التفاح، أناناس، خوخ، كمثري.

أو – علبة زبادي مقطع عليه فواكه مشكلة.

أو – توست وجبنة قريش وعصير برتقال فريش.

أو – بيضة مسلوقة مع أي نوع من الخضراوات كالخس، الخيار أو فلفل أخضر.

*وجبة الغداء :

لحمة مشوية يفضل بتلو، أو فراخ مشوية أو مسلوقة، أو لحمة ديك رومي ويفضل من الصدر، أو سمك مشوي، أو طبق مكرونة أو علبة تونة أو ماكاريل مدخن، وبجانب ذلك يتم تناول أي نوع من أنواع السلاطة سواء سلاطة من مأكولات البحر أو بالخضار السونيه.

*وجبة العشاء :

إذا لم تأكل لحمة أو أسماكا بالغداء فتناولها في العشاء، ولو تناولتها وقتها فيفضل تناول على العشاء سلاطة مقطعا عليها دجاج مسلوق أو سلاطة تونة أو سلاطة خضراء أو بالجبنة البيضاء والزيتون.

*اما عن السناكس :(الوجبات الاضافية)

يفضل تناول اثنين من السناكس مرة بين الإفطار والغداء والأخرى بين الغداء والعشاء، فهي تعمل علي قتل الشعور بالجوع وتشعرك بالشبع المؤقت حتى يحين ميعاد الوجبة . ونقتح عليكى فى تلك الوجبات

الفاكهة هى الافضل لأنها تملأ المعدة، [تفاح/ كمثري…. او اى نوع اخر].

أو – كوب زبادى.

أو كوب عصير فريش بدون سكر.

أو – 5 و6 مسكرات، كاللوز أو البندق.

*هناك وجبات سريعة تستطيعي إعدادها بالمنزل ولن تستغرق وقتا كبيرا ولكنها ستفيدك فى ذلك النوع من الريجيم :

– طبق مكون من حلقات من الخيار الطماطم+ كرفس وبروكلي، ومعه كوب زبادي يمكن وضعه عليه.

– مكرونة مسلوقة مقطع عليها شرائح فلفل ملون+ شريحتا انشوجة+ ملعقة حبوب ذرة مسلوقة، وعليها صوص مكون من زيت الزيتون+ القليل من الثوم المبشور+ ملح+ فلفل.

– خس مقطع+ صدر فرخة مسلوقة ومقطع مكعبات+ فلفل ملون+ بعض من عيش مقرمش، والصوص عبارة عن ملعقة مسطردة+ ملعقة زيت زيتون+ ملعقة خل+ ليمون+ ملح+ فلفل.