Latest

لحواجب مثالية ورموش كثيفة


تهتم جميع النساء بجمال حواجبهم اذ انه لاشك أن الحواجب جزء أساسي من جمال العينين والوجه، ولكي تحظى عينيك بجمال وجاذبية ساحرة، ينبغي عليك إتباع هذه النصائح لتبدو حواجبك بشكل جميل ومثالي:

1. مشطي الحاجبين إلى الأعلى باستعمال فرشاة أسنان.

2. في حالة حدوث تفريط في نتف الشعيرات الزائدة من حاجبيك، إملأي الفراغات بواسطة قلم الحاجبين. ثم بقومي برسم خط سميك أولاً، وبعد تجاوز قوس الحاجب، ارسمي خطوطاً رفيعة وصغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين.

3. إذا كان حاجباك بعيدين جداً عن بعضهما، يمكنك تصحيح شكلهما عبر ملء المساحات الفارغة بخطوط صغيرة مرسومة بقلم الحاجبين. ثم احرصي على أن تكون الخطوط الصغيرة المرسومة مماثلة لشكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين. يمكنك أيضاً رش القليل من البودرة فوق الحاجبين لتثبيت الخطوط المرسومة.

4.إذا كان حواجبك قصيرة، أي الحاجبين ينتهيان باكراً، فقومي بتمديد شكلهما برسم خطوط صغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين. بهذه الطريقة، ستتمكنين من رسم حاجباً كاملاً وترفعين كل مساحة العين.

اما عن أسرار الرموش الكثيفة فتتمنى الكثير من النساء الحصول على  الرموش الكثيفة  لما للرموش الكثيفة من سحرٍ وجاذبيةٍ من نوعٍ خاص، فرموش العين الكثيفة لها جاذبيةٌ وسحرٌ خاصٌ، ولكن هناك من يخطأ باستعمال أنواع رديئة من الماسكرا تتسبب في تساقط الرموش، في حين أن هناك حلولاً طبيعيةً يمكنك أن تحصلي بها على رموش كثيفة غاية في السحر والجاذبية، وهنا نستعرض معك الوسائل الطبيعية وكذلك الصناعية لرموشٍ كثيفةٍ جذابةٍ.

 

إليك أهم الحلول الطبيعية للحصول على رموش كثيفة:

• ضعي قليلاً من زيت الزيتون على قطعة من القطن، وقومي بدهن رموشك بها، واتركي زيت الزيتون لفترة عليها، ثم قومي بغسل رموشك باستخدام الماء.

• كرري الخطوة السابقة لمدة شهر يومياً ولاحظي الفرق.

• احرصي على دهن رموشك باستخدام الفازلين وزيت الخروع، لقدرتهم على ترطيب الرموش وحمايتها من التكسير.

• ادهني الرموش بأي زيت يحتوي على فيتامين (E) فهو يمنحك رموشاً كثيفة.

أما الماسكرا في تكثيف الرموش الصناعية، فينُصح بما يلي:

وفقاً لما أعلنته هيئة اختبار السلع والمنتجات بالعاصمة الألمانية برلين، تنصح المرأة بوضع طبقة رقيقة من الماسكرا على الفرشاة أولاً، ثم وضع طبقة ثانية، بعدما تجف الرموش، وذلك كي لا تتعرض الرموش للتكسر.

أخيراً، احرصي على النوم لفترة كافية مع تجنب استعمال أي أنواع رديئة من الماسكرا وذلك للمحافظة على رموشك ولتجنب تعرضها للتكسر.